محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى للأطفال بتكلفة 70 مليون جنيه

محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى للأطفال بتكلفة 70 مليون جنيه
محافظ الغربية يضع حجر أساس مستشفى للأطفال بتكلفة 70 مليون جنيه

وضع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، حجر أساس مستشفى الأطفال التخصصي بطنطا، على مساحة 400 متر مربع، ويتكون المستشفى من 10 أدوار، وبتكلفة إنشاء وتجهيز ومعدات تصل إلى 70 مليون جنيه.

 

وقدم محافظ الغربية الشكر للواء حسين جابر، الذي تبرع بقطعة الأرض، ولكل من قدم المساعدة في بناء هذا الصرح الطبي الذي يقدم الخدمة الطبية للأطفال من عمر يوم إلى 16 عامًا، مؤكدًا على حرصه الدائم للاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة ليعود النفع على المواطنين، مثمنًا دور المجتمع المدني في هذا الصدد لاستمرار النهضة التي تمر بها البلاد.

 

وأشار محافظ الغربية على أن هناك طفرة صحية كبيرة تشهدها المحافظة تتمثل في إنشاء صروح طبية كبيرة مزودة بأحدث الأجهزة، مسترشدًا بمستشفى سمنود ومستشفى طنطا العام الجديد، ورمد المحلة، وحميات طنطا، ومحلة مرحوم، ومستشفى السنطة.

 

ورافق المحافظ، المهندس فتحي عبد الغني السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنواب: عبد المنعم العليمي، وعبد المنعم شهاب، وجلال عوارة، وعلي عز، وميرفت الكسانا، وهالة المستكلي، والدكتور عبد القادر الكيلاني مدير مديرية الصحة بالغربية، والمهندس فتحي الفقي رئيس مركز ومدينة طنطا، والأستاذ محمد متولي رئيس حي أول طنطا، والدكتور طارق محمدي خليفة الأستاذ بكلية الهندسة جامعة طنطا الاستشاري العام لمجموعة شركات إعمار الدلتا، والدكتور أحمد عطا مدير المشروعات الهندسية بكلية الهندسة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم