كريم فهمي: لم أحابي جهاز الشرطة في «أمر واقع»

كريم فهمي
كريم فهمي

عبر الفنان كريم فهمي، على سعادته الكبيرة بتكريمه من وزارة التضامن الاجتماعي، متمثل في المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة الإدمان حول مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات بالأعمال الدرامية خلال شهر رمضان لعام 2018، عن مسلسل "أمر واقع".

وأكد فهمي في تصريح خاص لبوابة "أخبار اليوم"، أن تكريم صندوق مكافحة الإدمان تكرم من نوع أخر، يؤكد علي حرص أسرة العمل على إخراج محتوى درامي سليم يحافظ على أخلاقيات المجتمع المصري ويحافظ علي شباب الوطن من التوجيهات السلبية، مع العلم أن معظم الأعمال لا تتعمد في الأساس إظهار عادات التدخين السيئة أو تعاطي المخدرات إلا في إطارها الدرامي.

وأضاف "فهمي"، أن مسلسل «أمر واقع»، الذي شارك به في موسم رمضان الماضي، كان قد حقق ردود أفعال إيجابية عند الجمهور، متمنيا أن يتصاعد مستوي النجاح في الأعمال القادمة.

وكان كريم قد جسد خلال أحداث مسلسل "أمر واقع" شخصية ضابط شرطة، يتولى التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن، نقل من خلالها الشكل المثالي للضابط المصري، وهو ما علق عليه كريم قائلا "إنه يحاكي الواقع، وأن دور الضابط الذي قدمه هو نتيجة ما رآه حوله في المجتمع، مؤكدا أنه قدم الموضوع بكل حيادية، ولا يحابي جهاز معين، مؤكدا أنه قدم الحياة الطبيعية لمن يعمل بجهاز الشرطة". 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب كريم فهمي كل من، نجلاء بدر، أحمد وفيق، نيكولا معوض، النجم السوري عابد الفهد، ملك قورة، ريم مصطفى، نبيل الحلفاوي، نهى عابدين، ومن تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة.