وزير الطيران: لن أسمح بوجود عنصر فاسد في منظومة العمل

وزير الطيران
وزير الطيران

أكد صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، أشاد بأداء الشركة القابضة، والشركات التابعة لها.

وأوضح أن الوزير، عقد خلال الأيام الثلاثة الماضية، اجتماعات متواصلة مع جميع المسئولين بالشركات، واستعرض كافة أنشطة الشركة القابضة والشركات التابعة لها بصورة مستفيضة.

وأضاف مسلم، في رسالة وجهها إلى العاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران، أن الوزير أثنى على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، وضرورة مواصلة خطة التطوير الخاصة بجميع الشركات، والتي سيتم تنفيذها على مدار الخمس سنوات القادمة، خاصة فيما يتعلق بخطة تطوير وتحديث أسطول مصر للطيران.

وأضاف رئيس الشركة القابضة، أن الفريق المصري أشاد بمستوى العاملين في جميع الشركات، والرقى في الأداء، إلى جانب تمتعهم بالخبرة والقدرة على الإنجاز، مشيرا إلى أن الوزير أكد، أن تحسين المستوى المعيشي لجميع العاملين، وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم، سيكون من أهم أولوياته في خطة العمل بالوزارة، لضمان تحقيق مزيد من التقدم والازدهار لهذا المرفق الهام.

وأوضح مسلم، أن الوزير على جانب آخر، شدد بأنه لن يسمح بوجود أي نوع من التهاون أو الإهمال، خلال مسيرة العمل، ولن يسمح بوجود أي عنصر فاسد في منظومة العمل بالوزارة، سواء في الداخل أو الخارج، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات فورا حيال أي فساد أو تسيب يضر بمسيرة التقدم.

ووجه رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، في رسالته، التهنئة للفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بمناسبة ذكرى 30 يونيو، التي كتبت سطرًا جديدًا في تاريخ مصر، كما نبه جميع العاملين إلى عدم الالتفات إلى أي إشاعات مغرضة تسبب البلبلة وإثارة الفوضى وتعطيل مسيرة العمل والإنجاز.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم