ثقافة المنوفية تنظم برنامجا للاحتفال بثورة 30 يونيو

صبري عبد الرحمن مدير عام فرع ثقافة المنوفية
صبري عبد الرحمن مدير عام فرع ثقافة المنوفية

أعلن صبري عبد الرحمن مديرعام فرع ثقافة المنوفية، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم برنامج للاحتفال بثورة 30 يونيو وذلك فى الفترة من 27 وحتى 30 يونيو الحالي بعدد من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة.


حيث أكد صبري عبد الرحمن، أن الاحتفال يتم فى مختلف فروع المديرية بنطاق المحافظة منها قصر شبين الكوم والسادات وبيت ثقافة ميت أبو الكوم وقويسنا وبركة السبع وتلا بالإضافة إلى حديقة الطفل بشبين الكوم، موضحاً أن البرنامج يتضمن مجموعة من الأمسيات الشعرية منها أمسية بعنوان "النضال وأثره فى الوجدان" والثورة المصرية إبداع دائم "والثورة فى عيون الأطفال" و30 يونيو وأثرها فى الوجدان"، وسيتم عرض فيديو وحفل فنى كورال وورشة رسم للأطفال ومسرح عرائس بالإضافة إلى عرض فنى للفنون الشعبية لفرقة المنوفية.


كما أكد مدير مديرية ثقافة المنوفية أن ثورة 30 يونيو صنعها الشعب، وباتت عيدا لكل المصريين واحتفالاً قوميا يؤكد على وعي وثقافة الشعب المصري، وتطلعه إلى مستقبل أفضل للنهوض بالتنمية الشاملة لمصرنا الحبيبة.

من جانبة أشاد د.أيمن مختار - سكرتير عام محافظة المنوفية، بالأنشطة التي تنظمها مديرية الثقافة في مختلف احتفالاتها والتي تعمل على إدخال البهجة والسرور في نفوس أبناء المحافظة، مؤكداً أن هذه المناسبة تعيد إحياء الدور التاريخى لمصر.