روسيا 2018| مدرب السعودية: خطة مصر واضحة.. واستفدنا من أخطائهم

أنطونيو بيزي
أنطونيو بيزي

أبدى خوان أنطونيو بيزي مدرب المنتخب السعودي سعادته بالفوز على مصر  في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم روسيا 2018 بهدفين مقابل هدف.

 

وقال أنطونيو بيزي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إنه واجه صعوبة بعد أن تمكن المنافس محمد صلاح من هز شباك الأخضر مبكرا، إلا أن التعادل قبل نهاية الشوط الأول كان له مفعول السحر حيث أعاد للاعبيه الثقة في أنفسهم.

 

وأكد المدير الفني للسعودية أنه لعب على أخطاء المنافس حيث أعطى تعليماته للاعبين بالاحتفاظ بالكرة أغلب فترات المباراة، خاصة وأن طريقه لعب مصر محفوظة بعدم الضغط، مشددا على أنه كان يثق في الفوز.

 

بالنسبة لبقائه الفترة القادمة، قال أنطونيو بيزي إن الاتحاد السعودي هو من يحدد بقائه من عدمه، كما وجه رسالة لجمهور الأخضر: "علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن يكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم".

 

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الوحيد في مرمى السعودية في الدقيقة 21 بعد تمريرة من عبد الله السعيد ليستلمها الفرعون المصري ويسددها أعلى حارس السعودية.

 

وتعادل منتخب السعودية من ضربة جزاء سجلها سلمان الفرج في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

 

وتقدمت السعودية في الدقيقة 95 من عمر المباراة بعد عرضية محمد البريك من الجهة اليمنى لتصل الكرة إلى سالم الدوسري الذي سدد الكرة لتسكن شباك الحضري.