روسيا 2018| الحضري يعتذر للشعب المصري عقب صفر المونديال

عصام الحضري - صورة من رويترز
عصام الحضري - صورة من رويترز

أعرب الحارس المصري عصام الحضري عن حزنه لهزيمة منتخب مصر أمام السعودية- بهدفين مقابل هدف- في ختام منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وأكد الحضري في تصريحات عقب المباراة لقناة "بين سبورت" إن المنتخب المصري خسر بهدفين في الوقت الضائع لشوطي المباراة وهذه هى كرة القدم، قائلاً: «أتأسف للشعب المصري نيابة عن اللاعبين على خسارة المباريات الثلاثة التي شارك فيها المنتخب بالمونديال».

 

وعن الرقم التاريخي الذي حققه الحضري بمشاركته في لقاء اليوم، قال الحضري: «اللقب يحسب لمصر.. وليس لعصام الحضري».

 

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الوحيد في مرمى السعودية في الدقيقة 21 بعد تمريرة من عبد الله السعيد ليستلمها الفرعون المصري ويسددها أعلى حارس السعودية.

 

وتعادل منتخب السعودية من ضربة جزاء سجلها سلمان الفرج في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

 

وتقدمت السعودية في الدقيقة 95 من عمر المباراة بعد عرضية محمد البريك من الجهة اليمنى لتصل الكرة إلى سالم الدوسري الذي سدد الكرة لتسكن شباك الحضري.

 

وبهذه النتيجة احتل منتخب أوروجواي صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويليه في المركز الثاني المنتخب الروسي برصيد 6 نقاط، والمنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتزيل منتخب مصر المجموعة بدون أي نقاط.
 

 

وقاد محمد صلاح، الفراعنة ف مباراة اليوم، بينما حرس عصام الحضري عرين المنتخب ليسجل الحضري صاحب الـ45 سنة و161 يوما، الرقم القياسي لأكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ كاس العالم.

 

وأعلن المدير الفني هيكتور كوبر، تشكيل الفراعنة والمكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازي وعلى جبر، وقلبي الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد، ثم عبد الله السعيد صانع الألعاب ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وفى الهجوم مروان محسن.

 

وبدأ مدرب السعودية، خوان أنطونيو بيتزي، المباراة بتشكيل مكون من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي ياسر الشهراني، ومعتز هوساوي، وأسامة هوساوي، ومحمد البريك.

 

وقاد هجوم الأخضر، فهد المولد، وخلفه الخماسي سالم الدوسري، وهتان باهبري، وحسين المقهوي، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا