روسيا 2018| شاهد.. الحضري يمنع هدفين محققين للسعودية في دقيقتين

صورة لتصدي الحضري من رويترز
صورة لتصدي الحضري من رويترز

تصدى الحارس المصري عصام الحضري لهدفين محققين في دقيقتين من منتخب السعودية- خلال المباراة المقامة بينهما حاليا- ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

الكرة الأول تصدى الحضري لرأسية حسين المقهوي ولكن أنقذها السد العالي ببراعة في الدقيقة 69، والكرة الثانية في الدقيقة 70 تصدى الحضري لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بأقدام منهد عسيري.

 

وكان محمد صلاح قد أحرز الهدف الأول لمصر على السعودية في الدقيقة 21 بعد تمريرة من عبد الله السعيد ليستلمها الفرعون المصري ويسددها أعلى حارس السعودية.

 

وتعادل منتخب السعودية من ضربة جزاء سجلها سلمان الفرج في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

 

ويقود محمد صلاح، الفراعنة ف مباراة اليوم، فيما يحرس عصام الحضري عرين المنتخب ليسجل الحضري صاحب الـ45 سنة و161 يوما، الرقم القياسي لأكبر لاعب سنا يشارك في تاريخ كاس العالم.

 

وأعلن المدير الفني هيكتور كوبر، تشكيل الفراعنة والمكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي أحمد فتحى ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازي وعلى جبر، وقلبي الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد، ثم عبد الله السعيد صانع الألعاب ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وفى الهجوم مروان محسن.

 

ويبدأ مدرب السعودية، خوان أنطونيو بيتزي، المباراة بتشكيل مكون من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي ياسر الشهراني، ومعتز هوساوي، وأسامة هوساوي، ومحمد البريك.

 

ويقود هجوم الأخضر، فهد المولد، وخلفه الخماسي سالم الدوسري، وهتان باهبري، وحسين المقهوي، وعبدالله عطيف، وسلمان الفرج.


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا