فيديو.. ناقد رياضي: «صلاح» تعرض لضغوط كبيرة مؤخرا

اسلام الشاطر
اسلام الشاطر

قال احمد درويش الناقد الرياضي، إن نجم المنتخب المصري وجناح ليفربول الانجليزي محمد صلاح   تعرض لهجمة شرسة من وسائل الإعلام الغربية بسبب رمضان قاديروف رئيس الشيشان، منوها أن محمد صلاح ساهم في تغيير نظرة إنجلترا للإسلام.

وأضاف «درويش» خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر فى برنامج «اكسترا تايم» المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الأحد أن محمد  صلاح أصبح من أقوى القوى الناعمة على مستوى العالم وهى كرة القدم وأصبح يمثل تيارا جديدا كمصري عربي مسلم، مشيرا إلى أنه كان من المتوقع أن تشن وسائل الإعلام الغربية هجوما قويا ضد صلاح بداية من اصطحاب رمضان قاديروف له لتشجيع الجماهير الشيشانية بالملعب.

وتابع: «وجود المنتخب المصري بمدينة جروزني كان باتفاق وترتيب مع «الفيفا»، ولا يمكن للفيفا أن يضع المنتخب المصري بمكان به مشاكل، مشيرا إلى أن كل ما صدر من تقارير غربية هو محاولة لإبعاد محمد صلاح عن رئيس الشيشان بالرغم أن صلاح لم يذهب ولم يتقرب لرئيس الشيشان بالأساس.
 
 وأوضح «درويش» أن محمد صلاح تعرض لضغوط كبيرة مؤخرا وانزعج كثيرا من معسكر المنتخب الوطني في الشيشان مشدد على أن محمد صلاح من يثير أي أزمات خلال المعسكر للمنتخب الوطني، منوها أنة خلال الأيام المقبلة سيحاول الإعلام الغربي إلصاق تهمة الاستغلال السياسي بمحمد صلاح.