هواوي تتصدر سوق برمجيات نظام السحابة الصيني

 نظام السحابة
نظام السحابة

احتلت شركة هواوي المركز الثاني في السوق العالمية للحوسبة القائمة على البرمجيات (SDC) ، ولا تزال تحتل الصدارة في نظام السحابة في الصين، سوق البرمجيات (CSS) ، مما يدل على ثقة العملاء المتزايدة في منتجات نظام التشغيل FusionSphere Cloud من هواوي، سواء داخل الصين أو خارجها.


ويوفر مؤشر IDC للسوق العالمية للحوسبة القائمة على البرمجيات، والذي يصدر على أساس نصف سنوي، إحصائيات دقيقة لحجم السوق وفي الوقت المناسب، وحصص البائعين، وتوقعات لمئات أسواق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، لدعم قرارات عملاء IDC في تخطيط وإدارة أعمالهم.


وتشتمل برمجيات SDC في مؤشر IDC على برمجيات الآلة الافتراضية (VMS) ، وبرمجيات البنية التحتية للحاويات (CIS) ، وبرمجيات نظام السحابة (CSS) ، وهو المزيج الذيي تعتقد IDC أنه يشكل أساس الحوسبة القائمة على البرمجيات والحوسبة السحابية، غالبًا ما تُستخدم تقنيات البرامج هذه في سياق السُحُب العامة أو الخاصة، ولكن يمكن تنفيذها أيضًا في البيئات غير السحابية، وخصوصًا البيئات الافتراضية، إلى جانب متابعة اتجاهات برنامج VMS التقليدي، وبدأت IDC في تتبع سوق البرمجيات OpenStack في عام 2017، وهو جزء من سوق برمجيات CSS..


ويعد FusionSphere مكونًا أساسيًا في FusionCloud من هواوي، وهو حل سحابي متكامل مُخصص لمجموعة متنوعة من الصناعات، ويقدم FusionSphere إمكانات قوية لإدارة المحاكاة الافتراضية والموارد، ومكونات وأدوات البنية التحتية السحابية الشاملة، والبنية التحتية القياسية المفتوحة وواجهات برمجة التطبيقات (APIs) ، ومنصة سحابية عالية الأداء وموثوق بها. ويساعد ذلك في تسريع التحول السحابي في مجال تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات ونقل الخدمات الأساسية أو الخدمات والتطبيقات الجديدة إلى السحابة.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي