4 مسلسلات تنتظر العرض بعد خروجها من سباق رمضان

مسلسل خط ساخن
مسلسل خط ساخن

تنتظر 4 مسلسلات فرصة للعرض خلال الفترة المقبلة بعد أن خرجت من خريطة دراما الرمضانية، وقرر صناعها عدم الانتظار للموسم المقبل والدفع بها خارج موسم رمضان.


ويراهن صناع تلك المسلسلات على احتياج الفضائيات المصرية والعربية على أعمال درامية جديدة للعرض بعد قرار مقاطعة الدراما التركية في كثير من تلك الفضائيات، وهو ما يمنح المسلسلات المصرية فرصة أكبر للعرض.


ومن بين تلك الأعمال "خط ساخن"، وهو بطولة سلاف فواخرجي وحسين فهمي ونضال شافعي، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.


وانتهى فريق العمل من تصويره بالكامل قبل شهر رمضان الماضي، ولكن لم تتح له فرصة العرض، غير أن الشركة المنتجة توصلت لاتفاق مع إحدى الفضائيات الخاصة لعرضه على شاشتها خلال أسابيع.


وتدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة (عالية) بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.
وكذلك الحال بالنسبة لمسلسل "أهو ده صار" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حاتم على، وبطولة روبي ومحمد فراج وسوسن بدر وأحمد داود.


وتدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية قديمة، فتبدأ الأحداث في نهاية القرن التاسع عشر وتستمر لمدة 100 عام برصد مختلف الأحداث التي مرت على مصر اجتماعيا وسياسيا في إطار درامي غنائي من خلال الأحداث السياسية والاجتماعية التي ظهرت في مصر عبر هذه السنوات.


وكان من المفترض عرض المسلسل على شاشة فضائية مصرية خاصة قبل أن تحذفه الفضائية من خريطتها الدرامية في رمضان الماضي بشكل مفاجئ.


وينتظر كذلك صناع مسلسل "أفراح إبليس" موعد عرض العمل، على إحدى الفضائيات الخاصة بعد التعاقد على عرضه بالفعل، والمسلسل تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، بطولة جمال سليمان وصابرين، ومحمود الجندي وكمال أبو رية ومحمود عبدالمغني وإيناس عز الدين.


ويفصل مسلسل "أبواب الشك" عن انتهاء التصوير ليكون جاهزا للعرض، أسبوعا واحدا، بعد أن توقف صناعه عن التصوير عقب خروجه من سباق دراما رمضان.
وتجري الشركة المنتجة مفاوضات مع إحدى الفضائيات لعرضه خلال الفترة المقبلة.


المسلسل الذي ينتمي لأعمال الـ60 حلقة، بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، نبيل عيسى، طارق صبري، ميار الغيطي، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم