اليوم.. استئناف المتهمين بقتل طالب هندسة بنها على حكم حبسهم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظر محكمة مستأنف الأحداث، المنعقدة بمجمع شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الاثنين 25 يونيو، استئناف المتهمين بقتل طالب هندسة بالنزهة، على حكم السجن 15سنة، و6 أشهر الصادر بحقهما.

كانت محكمة جنايات الأحداث بالأميرية، قضت بمعاقبة طالبين بالسجن 15سنة، و6 أشهر لكل منهما، لاتهامهما بقتل محمد عبد العزيز، طالب بكلية هندسة بعد استدراجه بإعلان لاب توب على موقع تسوق شهير.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أحال متهمين اثنين إلى محكمة جنايات الأحداث بالقاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة شرق القاهرة الكلية، لاتهامهما بقتل طالب جامعي بكلية هندسة جامعة بنها بمنطقة النزهة، بعدما استدرجاه لشراء جهاز كمبيوتر محمول «لاب توب» عبر أحد التطبيقات الإلكترونية للتسوق.

أسندت النيابة العامة في التحقيقات إلى المتهمين ارتكابهما لجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين استدرجا الطالب المجني عليه، حيث قاما بإيهامه عبر تطبيق شهير للتسوق الإلكتروني، برغبتهما في بيع جهاز كمبيوتر محمول «لاب توب»، واتفقا معه على السعر المطلوب، وأن يلتقيا به في منطقة النزهة لإتمام عملية البيع وفور وصوله قاما بقتله وسرقته.