صور| تفاصيل محاكمة سعاد الخولي بتهمة الرشوة 

صورة مجمعة
صورة مجمعة

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية سابقا، و6 متهمين آخرين، بتهمة الرشوة، لجلسة 28 يوليو المقبل للاستماع لتسجيلات المكالمات الهاتفية بين المتهمين، وفض الأحراز، وسماع الشهود.

 

صدر القرار برئاسة المستشار أسامة جامع، وعضوية المستشارين وجيه حمزة شقوير ومجدي عبد المجيد، وحسام فتحي، وأمانة سر سعيد عبد الستار.

 

بدأت الجلسة في الواحدة ظهرًا بإيداع سعاد الخولي، قفص قاعة المحكمة مرتدية ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء، واستمرت في استخدام مساحيق التجميل داخل القفص وسط حراسة أمنية مشددة، في حين حضر 5 متهمين مخلى سبيلهم على ذمة القضية، وتغيب المتهم السابع عن الحضور ليتوعد المستشار أسامة جامع المتهمين المخلى سبيلهم، بإصدار قرار بضبطهم وإحضارهم حال تغيبهم أو دفاعهم عن حضور جلسات المحاكمة، ليظهر المتهم السابع ويقدم الاعتذار لرئيس المحكمة عن التأخير متعللا بوجود حادثة على الطريق ويقبل رئيس المحكمة الاعتذار.

 

وطالب دفاع نائبة محافظ الإسكندرية من المحكمة، تأجيل القضية لحين الاطلاع على تفريغ التسجيلات والمكالمات الهاتفية ليرد القاضي قائلاً: "القضية سالكة وأنتم عايزين تشبكوها، لتصدر المحكمة قرارها المتقدم".