روسيا 2018| د. 78.. الثالث الكولومبي ينهي آمال بولندا في «كأس العالم»

كولومبيا وبولندا
كولومبيا وبولندا

أنهي خوان كوادرادو آمال منتخب بولندا في بطولة كأس العالم بعد إحرازه الهدف الثالث في مرمى تشيزني، في الدقيقة 75.

أضاف المهاحم الكولومبي فالكاو، الهدف الثاني للمنتخب الكولومبي في الدقيقة 69 بعد انفراد بمرمى المنتخب الكولومبي.

استمر التفوق الكولومبي على منتخب بولندا بعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني من المباراة، التي تعد آخر مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم.

أطلق الحكم سيزار أرتورو، صافرة نهاية الشوط الأول بين منتخبي كولومبيا وبولندا، ضمن المباراة الختامية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم.

انتهى الشوط الأول بتقدم كولومبي برأسية المدافع ياري مينا في الدقيقة 40، من رأسية متقنة أحرزها في شباك تشيزني حارس بولندا.

وأجرى المنتخب الكولومبي تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 31، بخروج اللاعب أديور المصاب ونزول اللاعب أوريبا.

وفي الدقيقة 36 أهدر الكولومبي كوارادو كرة خطيرة بعد المرور من مدافعي بولندا إلا أن الحارس نجح في إبعادها.

كانت المباراة قد شهدت في أول 15 دقيقة المقامة الآن على استاد کازان أرينا، محاولات من المنتخبين لإحراز هدف التقدم.

وتشهد المباراة سيطرة من الجانب البولندي وسط تكتل دفاعي كولومبي، بالتزامن مع محاولتين من عرضيتين من كولومبيا لإحراز الهدف الأول.

وانطلقت منذ قليل، مباراة منتخبي كولومبيا وبولندا في المباراة التي تقام على استاد کازان أرينا، في ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم.

ويدخل مدرب منتخب كولومبيا، خوسيه بيكرمان، المباراة بتشكيل مكون من دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي سانتياجو أرياس، ودافينسون سانشيز، وييري مينا، وجوهان موخيكا.

ويقود راداميل فالكاو الهجوم الكولومبي، وخلفه خماسي في وسط الملعب وهم خوان كوادرادو، وأبيل أجيلار، وخوان كينتيرو، وويلمار باريوس، وجيمس رودريجيز.

ويبدأ مدرب منتخب بولندا، آدم نافاوكا، المباراة بتشكيل مكون من فويسييتش شيسني في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي الدفاعي ميتشال بازدان، ويان بيدناريك، ولوكاس بيتشيك.

ويقود هجوم بولندا روبيرت ليفاندوفسكي، ويعاونه كلا من بيوتر زييلينسكي، ودافيد كوفناكي، وخلفهم في وسط الملعب الرباعي جاسيك جورالسكي، وجرزيجورز كريتشوفياك، وماسيج ريبوس، وبارتوس بيريزينسكي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم