روسيا 2018| وردة: سنفوز على السعودية لإسعاد المصريين

عمرو وردة
عمرو وردة

يؤمن لاعب المنتخب الوطني، عمرو وردة، أن الفراعنة قادرين على الفوز أمام السعودية، وذلك في المباراة التي ستقام غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأكد وردة، أن لاعبي المنتخب الوطني سيسعون لتحقيق أول فوز للفراعنة في كأس العالم لإسعاد الجماهير بعد أن تعرضوا للهزيمة أمام أوروجواي ثم روسيا ليضيع حلم التأهل إلى الدور الـ16.

وقال وردة في تصريحات لموقع «فيفا» على الانترنت: «تأتي مباراة السعودية بعد خسارتين، وننظر إليها باعتبارها الفرصة الأخيرة لإسعاد المصريين واستعادة الثقة من جانبنا، بل وتحقيق أول فوز لمصر خلال مشاركاتها في ثلاث نسخ من كأس العالم».

وأشار لاعب أتروميتوس اليوناني إلى أنهم سيخوضون مباراة السعودية بشعار واحد فقط وهو الفوز، قائلا: «نعم هي مواجهة بين الأشقاء وديربي عربي قوي، ولكن نخوضها بشعار الفوز فقط».

وأضاف وردة: «اللعب أساسيا منذ البداية أو الدخول من مقاعد الإحتياط أمر لا يشغلني على الإطلاق.. أي شخص يتمنّى ارتداء قميص المنتخب وليس اللعب فقط وجميعنا يقدر ذلك».

وتابع: «ألعب في أكثر من مركز هجومي وأجيدها جميعا، واللعب في أي منها يكون طبقا لاختيارات ورؤية الجهاز الفني وما يريده مني المدرب.. شخصيا أرى أن المباراة بمواجهة السعودية ستكون بوابتي للإنتقال إلى نادي جديد».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم