خلال تفقده سوق الجملة بـ6 أكتوبر..

مدير شرطة التموين يلتقي كبار التجار لضبط أسعار السلع الغذائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجرى مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة اللواء أنور سعيد، جولة تفقد خلالها سوق الجملة للخضروات والفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر، رافقه خلالها قيادات الإدارة، وذلك للتأكد من توافر السلع في السوق بما يكفي متطلبات المواطنين، وكذلك التأكد من جودتها وعدم المغالاة في أسعارها لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.


وعقد "سعيد"، عقب انتهاء الجولة، لقاءً مع كبار التجار بمقر شرطة تموين الجيزة، تناول ضرورة قيامهم بواجبهم الوطني والتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة للسيطرة على أسعار السلع الغذائية وتخفيف العبء على جمهور المستهلكين، وذلك بتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة وعدم استغلال ارتفاع أسعار المواد البترولية في رفع الأسعار بطريقة مبالغ بها، ومدارسة الآليات المطلوبة لتحقيق استقرار الأسعار.


ورحب الجميع، في نهاية اللقاء، بتعاونهم والمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين محدودي الدخل، من خلال توفير كافة السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، مع تقليل هامش الربح وتخفيض الأسعار لتلبية احتياجات كافة المواطنين.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمراقبة الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار، والتصدي للمتاجرين والمتلاعبين بالسلع الغذائية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم