مصادر: تعيين «مرسي» محافظ للغربية و«صقر» للدقهلية مجرد تكهنات

مصادر : تعيين مايا مرسي محافظ للغربية وصقر للدقهلية  مجرد تكهنات
مصادر : تعيين مايا مرسي محافظ للغربية وصقر للدقهلية مجرد تكهنات

شهدت اللحظات الأخيرة قبل الإعلان عن تغيير المحافظين هدوءا شديدا علي غير العادة داخل أروقة ديوان عام محافظة الغربية، في انتظار صدور التغييرات والإعلان عنها خاصة أن هناك أخبار متضاربة عن تعيين مايا مرسي محافظا للغربية، خلفا للواء أحمد ضيف صقر.

 

 كما انتشرت أخبار عن تعيين اللواء أحمد ضيف صقر المحافظ الحالي للغربية محافظا للدقهلية، إلا أن مصادر أكدت عدم صحة تلك الأخبار مشيرة إلي إنها تكهنات وترشيحات حتى الآن وليس هناك شيء مؤكد.

 

من جانبه وبالرغم من اقتراب موعد إعلان تغييرات المحافظين بساعات قليلة إلا أن اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، قام بعدة اجتماعات مكثفة كان أخرها قبل دقائق من اجل إنهاء بعض الأمور المتعلقة ببعض القرارات التي كانت قد اتخذت وحل الأمور العالقة أيضا في المراكز والمدن والقضايا الملحة.


 كما أصدر قرار بالموافقة على اعتماد مليون و250 ألف جنية لإنشاء خط انحدار بطول 600 م وبسعة 12 بوصة بميدان الجمهورية بالمحلة الكبرى على أن يتم الانتهاء منه في مدة 10 أيام بمشاركة أكثر من شركة، إضافة لقيامه بجولة مفاجئة أمس علي شوارع مدينة طنطا لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.

 

والتقى محافظ الغربية مع السائقين والركاب  واستمع إليهم للتأكد من الالتزام بالتعريف المقررة، وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين الذين يخالفوا تعريفه الركوب المعتمدة وسحب الرخص والسيارات، وخلال الجولة وجه محافظ على ضرورة الانتهاء من وضع الملصقات المحتوية على قيمة التعريف الجديدة على السيارات بالإضافة إلى وضع الأرقام تلقى شكاوى المواطنين بخدمة «الواتس اب» التي توفرها المحافظة.

 

كما تفقد محافظ الغربية المشروعات التي بدأها ومنها أعمال رصف وتوسعة طريق سبراباى بطول 2300 متر وبتكلفه 10 مليون جنيه، حيث وجه محافظ الغربية مسئولي الهيئة العامة للطرق والكبار بسرعة الانتهاء من الإعمال لتوفير السيولة المرورية مع مراعاة الدقة والمظهر الجمالي.

 

كما تفقد محافظ الغربية أعمال تطوير الكورنيش خلف إستاد طنطا الرياضي بطول 1500 متر وبتكلفه تصل إلى  15 مليون جنية بمشاركة محافظة الغربية والجهود الذاتية لأهالي المنطقة وشركة أعمار الدلتا حيث وجه المحافظ توحيد ألوان وجهات  العمارات للحفاظ على المظهر الجمالي للمنطقة بالكامل

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم