أخر الأخبار

«سوق الغناء» يشتعل بعد كأس العالم.. ومشاركة 14 مطربا ومطربة

عمرو دياب
عمرو دياب

 

ينتظر عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، انتهاء مونديال روسيا 2018، لطرح ألبوماتهم الجديدة، خلال الفترة القادمة، لتبدأ المنافسة على موسم صيف 2018.


وعلى الرغم من الانتهاء من كافة أغاني الألبومات، إلا أنهم لم يحددوا الأسماء النهائية لألبوماتهم الجديدة، وعلى رأس نجوم الغناء المنتظر طرح ألبوماتهم في الصيف الحالي، عمرو دياب الذي من المقرر أن خلال الفترة القادمة.


تستعد أنغام لطرح ألبومها الجديد، حيث تواصل وضع اللمسات النهائية على الألبوم، حيث انتهت من تسجيل أغاني الألبوم، الذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والموزعين منهم, أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، طارق مدكور، مدين.


أما الفنان محمد حماقي فقد قرر أن يطرح ألبومه الجديد بعدما تم تأجيله العام الماضي، وانتهى من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، التي وصلت إلى 21 أغنية، ويتعاون فيه مع كبار الملحنين والموزعين من بينهم، رمضان محمد، وبهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وتميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وخالد عز، وإيهاب عبدالواحد، وأحمد صلاح حسنى، ونادر حمدي.

 

وتستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح ألبومها الجديد، وذلك بعد أن انتهت من تسجيل أغانيه، حيث يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت خلالهم مع, أيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ورامي جمال وبهاء الدين محمد وتوما وطارق عبدالجابر.

 

كما يضع تامر حسنى، اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد استعدادا لطرحه في الصيف، الذي انشغل عنه لفترة بسبب تصوير فيلم "البدلة" الذي ينظر عرضه أيضا بالسينمات خلال الفترة المقبلة، ويضم الألبوم أكثر من 15 أغنية، تعاون فيها مع عدد من الشعراء منهم، أيمن بهجت قمر وعمر تيام وأمير طعيمة ومحمد شفيق ومحمد يحيى وتميم وطارق مدكور.

 

وتنافس إليسا في موسم الصيف بألبومها الجديد الذي انتهت من تسجيل أكثر من 10 أغنيات منه، وتعكف على الانتهاء منه استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء أبرزهم، سمير صفير وبلال الزين وملحم أبوشديد وأمير طعيمة وكريم عبدالوهاب وتميم.

 

كما تستعد هيفاء وهبي لطرح ألبومها في فصل الصيف، والذي كان من المقرر طرحه في موسم الربيع، ولكن نظرا لانشغالها بتصوير مسلسلها "لعنة الكارما" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، تم تأجيل موعده لفصل الصيف.

 

ويطرح حسين الجسمي ألبوم جديد خلال الموسم الصيفي، بعنوان "الجسمي 2018"، ويتنوع بين الأغاني الخليجية والمصرية.

 

كما يطرح صابر الرباعي ألبوم بعنوان "صابر 2018"، ويضم الألبوم أغاني بلهجات مختلفة ما بين التونسية والمصرية واللبنانية.

 

وينافس في موسم ألبومات صيف 2018، المطرب تامر عاشور بألبومه الجديد، الذي كان قد تم تأجيله أكثر من مرة، آخرهم أنه كان من المفترض طرحه في عيد الفطر الماضي، وتتنوع أغاني الألبوم مابين الرومانسي والحزين والمقسوم، وتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم تامر حسين، وتامر علي، ومحمد رفاعي، ومحمد يحيي، والنابلسي، وآسر عاشور.

 

وقرر هشام عباس، طرح ألبومه الجديد خلال فصل الصيف الحالي، حيث كان قد انتهى من تسجيل كافة أغانيه العام الماضي.

 

ويطرح هيثم شاكر طرح ألبومه الجديد بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

 


وأعلن رامي جمال، مؤخرا، عن طرح ألبومه الجديد في فصل الصيف.