طرح فيلم «كدبة بيضا» في دور العرض 30 يونيو

المخرجة السورية نور أرناؤوط
المخرجة السورية نور أرناؤوط


قررت الشركة المنتجة لفيلم "كدبة بيضا"، طرحه بدور العرض السينمائية بالقاهرة 30 يونيو الجاري،بعدما أطلقت مؤخرا البوستر الدعائي الأول للعمل الذي تتصدر بطولته ناهد السباعي.

 

وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

 

وأشارت إلى أنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهي تهتم فقط بأن تحكي قصة من خلال العمل، وأنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية وجلست مع السيناريست المصري لؤي السيد الذي قام بكتابة السيناريو والحوار باللهجة المصرية.


 
وقالت إنها تشعر بالتوتر مع اقتراب عرض الفيلم، خاصة أنها استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التي تتمناها، مبدية حماسها لعرضه في مصر وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التي تقدم فيلما تجاريا مصريا.


وأعربت المخرجة، عن تفاؤلها بعرض الفيلم في الموسم الصيفي المصري وبين موسمي العيدين، حيث أنه توقيت جيد يعطي الفيلم فرصة أكبر في السينمات ويستفيد من الرواج الذي أحدثته أفلام موسم عيد الفطر الماضي.

 

يذكر أن، "كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي ومحمد سلام وهالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي وإليشيا دي وبريت كولين ووبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي.