فيديو| «عمر الحجيلان»: حلمي تحقق بالقفز من فوق الأهرامات

فيديو| «عمر الحجيلان»: حلمي تحقق بالقفز من فوق الأهرامات
فيديو| «عمر الحجيلان»: حلمي تحقق بالقفز من فوق الأهرامات

«كانت فرصة عظيمة أن آتي إلى مصر وأرى الأهرامات فهو بالنسبة لي حلم يتحقق» بهذه الكلمات بدأ القافز العالمي السعودي عمر الحجيلان حديثة لـ «بوابة أخبار اليوم».

 

شارك عمر الحجيلان صباح اليوم السبت 23 يونيو، في القفز فوق منطقة الأهرامات في مهرجان مصر الدولي الأول للقفز الحر، يتابع قائلًا:  «كنت أحلم منذ وقت طويل بهذا ولكن وجودي هنا في الأهرامات اليوم يمنحني شعور لا يمكن وصفه».

 

متحدثًا عن تجربته، قال «الحجيلان»: «كنت هنا أكثر من مرة ولكن هذه أول مرة أمارس هذه الرياضة فوق الأهرامات، كنت أحلم دائما بالقفز فوق الأهرامات، وهذه المرة الأولي التي أتمكن فيها من فعل ذلك وهو أمر رائع جدا».

 

وحول شعوره عند رؤية الأهرامات من أعلى أثناء القفز، قال: «إنه شعور مختلف ومميز أن تمارس هذا النوع من الرياضة في مكان مختلف وواحد من عجائب الدنيا السبع، وأن تفعل ذلك في مكان مثل هذا أمر مميز للغاية ومختلف عن أي شيء قمت به من قبل».

 

وختم عمر الحجيلان حديثه قائلًا: «أتوجه بالشكر للحكومة المصرية واسكاي دايف إيجيبت، على كل الجهد المبذول في هذا الحدث المميز والمهم كما أتوجه بالشكر للشعب المصري على هذه الحفاوة التي تم استقبالي بها».