صور|8 جزر يونانية ساحرة تجمع بين الاستجمام والمرح.. تعرف عليها

اليونان
اليونان

تمتاز اليونان بكثرة الجزر وجمال الطبيعة بها الناتج عن التنوع الرائع في شتى بقاعها، فضلاً عن تلك التضاريس الفريدة من الجبال، والمياه، حيث يتفرد كل واحد من هذه التضاريس بجمالٍ من نوع خاص يميزه عن التضاريس الأخرى التي تقع في جزرها الساحرة، وهذا التنوع الكبير أتاح للناس مساحات واسعة للبحث عن الهدوء، والطمأنينة، والسكينة، فالإنسان بطبيعته كائن توَّاق لتذوّق الجمال، ولا يوجد ما هو أجمل من الطبيعة.

 

لذلك ترصد «بوابة أخبار اليوم» أروع 8 جزر يونانية يجب زيارتها والتمتع بسحرها.

 

جزيرة «سانتوريني»

تعتبر سانتوريني واحدة من أجمل الأماكن الخلابة على وجه الأرض، فهي تتمتع  بسحر رومانسي رائع والحياة الليلية الصاخبة، وتعد سانتوريني من المدن الجميلة المعروفة بأنها مقصد سياحي رائع لقضاء شهر عسل سحري.

 

جزيرة «ميكونوس»

تتمتع «ميكونوس» بأكثر من شيء يميزها ليس فقط الجو الممتع والمريح  بل أيضا بالهندسة المعمارية المدهشة، وبالحفلات الليلية حتى الفجر.

 

جزيرة «سكيروس»

تقع «سكيروس» في المنطقة الغربية لبحر «إيجه»، وهي جزيرة بها الكثير من الكنوز الرائعة والشواطئ الخلابة.

 

جزيرة «باكسي»

تتميز جزيرة «باكسي» بأنها جزيرة هادئة ولديها أشهر المأكولات البحرية الطازجة، وللوصول إليها لابد من أخذ قارب من كورفو.

 

جزيرة «تيلوس»

إذا كنت من عشاق المغامرات فيجب عليك زيارة جبال وتضاريس وطرق جزيرة «تيلوس» التي بها الكثير من التشوق والمغامرة وأيضا لديها حياة برية رائعة.

 

جزيرة «ايكاريا»

تتميز جزيرة «ايكاريا» بالهندسة المعمارية اليونانية القديمة الجذابة وينابيع معدنية دافئة طبيعية رائعة.

 

جزيرة «ميلوس»

تتمتع جزيرة «ميلوس» بسحرها المدهش الفريد، ومناظرها الطبيعية الرائعة، وأيضا الرمال البيضاء الجميلة، فإذا كنت تريد تستمتع بالهدوء وسط الطبيعة يجب عليك الذهاب إلى «ميلوس».

 

جزيرة «جفدوس»

إذا كنت تريد أن تذهب للاسترخاء تحت النجوم في خيمة على الشاطئ فلابد من زيارة جزيرة «جفدوس» الساحرة؛ لأنها تتمتع بسحر الطبيعة الرائع والجو المعتدل وشواطئها الرائعة.