صور| تعرف على قائمة أفلام موسم الصيف وعيد الأضحى

فيلم "سوق الجمعة"
فيلم "سوق الجمعة"

بعد خروجها من المنافسة على شباك التذاكر خلال موسم عيد الفطر الماضي.. تستعد مجموعة من الأفلام للمشاركة في السباق السينمائي لموسم عيد الأضحى المقبل.

وبدأت صناع أفلام موسم عيد الأضحى في الحملات الدعائية الخاصة بها، وطرح الأفيشات استعدادا للعرض خلال موسمي الصيف وعيد الأضحى.

قرر صناع الجزء الثاني من فيلم "الكنز" طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بعدما كان مرشحًا بقوة للعرض في عيد الفطر، ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالدعاية، والابتعاد عن كأس العالم الذي تزامن مع موسم عيد الفطر السينمائي.

 

 

وبسبب عدم الانتهاء من التصوير، خرج فيلم "البدلة" من العرض خلال موسم عيد الفطر، وتقرر طرحه في عيد الأضحى.

يذكر أن فيلم "البدلة" قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

 


وكذلك الحال بللنسبة لفيلم "الديزل"، حيث انشغل محمد رمضان بمسلسله "نسر الصعيد" الذي عرض في رمضان الماضي، ولم يتمكن من الانتهاء من تصويره، لذلك تم تأجيله وطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

يذكر أن، فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

 

 

كما تقرر عرض فيلم "تراب ألماس" خلال الفترة القادمة، بعدما تم وخروجه من قائمة أفلام عيد الفطر.

يذكر أن، "تراب ألماس"، بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح.

 

 

بينما أعلن صناع فيلم "بنى آدم" بطولة يوسف الشريف، عن عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

يذكر أن، "بنى آدم" تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني ومن إنتاج تامر مرسى.

 

واستقر صناع لفيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز على طرح العمل بدور العرض السينمائية خلال شهر أغسطس المقبل، بعد خروجه من سباق عيد الفطر.
يذكر أن، فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز ودلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور ونسرين أمين وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز.