براءة الفنانة نرمين الفقي من اتهامها بالنصب على سعودي

براءة الفنانة نرمين الفقي من اتهامها بالنصب على سعودي
براءة الفنانة نرمين الفقي من اتهامها بالنصب على سعودي

قضت محكمة جنح أكتوبر والشيخ زايد برئاسة المستشار محمد حسين عامر، اليوم السبت 23 يونيو، ببراءة الفنانة نرمين الفقي في اتهامها بالنصب على سعودي في مبلغ 20 مليون جنيه.

 

أقام نبيه الوحش المحامي، جنحة مباشرة ضد الفنانة نرمين الفقي، بصفته وكيلا عن رجل أعمال سعودي، يتهم فيه الفنانة الشهيرة بخيانة الأمانة والنصب، وقال «الوحش» في دعواه، إنه بناء على طلب حامد بن الدرزي بن القوطي الحازمي، أقام دعواه ضد نرمين محمد لبيب عبد الرازق، وشهرتها «نيرمين الفقي» المقيمة بالفيلا رقم 180 كمبوند رويال سيتي بالشيخ زايد.

 

كان مواطن سعودي قد تقدم بدعوى يتهم فيها الفنانة نرمين الفقي بالنصب عليه بالحصول منه على فيلا ومبلغ 20 مليون جنيه مقابل وعدها له بالزواج منها، ولكنها لم تفي بوعدها حسبما جاء بالدعوى، وتقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة للمحكمة التي قررت حجز القضية للحكم.

 

وطالب محامي المدعي بمعاقبة المدعية عليها بنص المادة 336 من قانون العقوبات، التي تنص على «يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات أو متاع منقول، وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب، أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بوجود ربح وهمي أو تسديد المبلغ الذي أخذ بطريق الاحتيال، أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة».

 

وردت الفنانة نرمين الفقي، على هذه الدعوى بإقامة بدعوى بلاغ كاذب وتشهير، وأن ما ذكره ليس له أي أساس من الصحة أو سند قانوني.

 

وكان أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، وكيلا عن الفنانة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام المحكمة، طالب بالإدعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره 10 آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم