المشدد 15عامًا لـ 4 من أسرة واحدة لقتل أحد أقاربهم بالبدرشين

المشدد 15عامًا لـ 4 من أسرة واحدة لقتل أحد أقاربهم بالبدرشين
المشدد 15عامًا لـ 4 من أسرة واحدة لقتل أحد أقاربهم بالبدرشين

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، 4 من أسرة واحدة بالسجن المشدد 15 عامًا، بتهمة قتل أحد أقاربهم بالبدرشين للثأر منه.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم، وعضوية المستشارين عبد المنعم عبد الستار، ومحمد أحمد الجندي، وأمانة سر محمد فريد، وسيد نجاح.

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة قد وجهت للمتهمين «م.س»، و«م.س»، و«أ.ك»، و«ع.س»، تهمة قتل «ع.ع»، مع سبق الإصرار على أثر خلاف ثأري بينهم وبين المجني عليه، واتفقوا فيما بينهم وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية «طبنجتين وسلاح خرطوش»، ورصدوا تحركاته، وما إن ظفروا به حتى أمطروه بوابل من الأعيرة النارية في جسده فأردته قتيلا.

 

وأضافت تحريات هاني محمد إسماعيل، رئيس وحدة البحث الجنائي، بمركز البدرشين، إنه سبب الواقعة يرجع لثأر قديم بين المتهمين والمجني عليه، بسبب قتل شقيق المجني عليه، والدة المتهم الأول والثاني والرابع، فاتفقوا سويا على إزهاق روحه، وأعدوا لهذا الغرض أسلحة نارية ورصدوا تحركاته، ويوم الواقعة شاهد الأول إبان توجه إلى عمله المجني عليه، فاستدعي باقي المتهمين، فتوجهوا إليه حائزين أسلحتهم ومركبة بقيادة الأخير، وما إن وطأت أقدامهم لمحل عمله قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية أودت بحياته.

 

وأوضحت التحريات أنه حال ضبطه للمتهم الأول تمكن من ضبط سلاح ناري طبنجة وبداخلها طلقتين، وأقر له الأخير إنه ذات السلاح المستخدم في الواقعة بيد أن تحرياته دلته على أن السلاح أعدوه المتهمين سلفا لتضليل العدالة، وأنهم تخلصوا من الأسلحة المستخدمة في الواقعة.