تعرف على خدمة جديدة من طيران الإمارات

خدمة جديدة من طيران الإمارات
خدمة جديدة من طيران الإمارات

أطلقت طيران الإمارات خدمة يومية جديدة من دبي إلى أوكلاند عبر جزيرة بالي، مما يعكس الاهتمام المتزايد بوجهة الجزيرة الإندونيسية الجذابة وتحسين الاتصال بنيوزيلندا.

 

وتقدم هذه الخدمة الجديدة للمسافرين من جميع أنحاء العالم ما مجموعه ثلاث خدمات يومية إلى نيوزيلندا، وتكمل خدمة طيران الإمارات اليومية بدون توقف بين طيران الإمارات وأوكلاند A380، وخدمة A380 اليومية الحالية بين دبي وكرايستشيرش عبر سيدني.

 

كما سيستمتع المسافرون الآن باختيار ثلاثة خدمات يومية بين دبي وبالي في الصيف، حيث تضيف الرحلة الجديدة إلى خدمات يومية من طيران الإمارات يتم تشغيلها حاليًا بواسطة طائرة بوينغ 777-300ER في تشكيل من طبقتين.

 

وتعليقًا على الإعلان، قال السيد تيم كلارك - رئيس طيران الإمارات: «نحن سعداء للغاية لرؤية الاهتمام الذي أحدثه هذا الطريق الجديد منذ الإعلان عنه في منتصف فبراير، وهو ما انعكس في الحجوزات القوية من أوكلاند إلى بالي وما وراءها، بالإضافة إلى جنوبنا من شبكتنا العالمية، فقد استجابت أسواق مثل المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط بكل إخلاص للخيار الجديد الذي قدمه لنا هذا الطريق، فجزيرة بالي وأوكلاند وجهات مرغوبة في أعين عملائنا».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم