روسيا 2018| أحمد موسى: تعاهدنا على الفوز.. والقادم أفضل لنيجيريا

أحمد موسى - صورة من رويترز
أحمد موسى - صورة من رويترز

أعرب نجم منتخب نيجيريا أحمد موسى عن سعادته بفوز منتخب بلاده على أيسلندا بهدفين نظيفين  ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

وقال أحمد موسى في تصريحات عقب المباراة لقناة "بين سبورتس" إن مباراة أيسلندا كانت هامة بالنسبة لنا، وأن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى مجهود حتى نهاية المباراة لتحقيق الفوز.

 

وعن الهدف الأول له في المباراة، أكد أحمد موسى أن هذا الهدف منحه مزيد من الثقة والرغبة في إحراز المزيد من الأهداف، مختتا تصريحاته بأنه سيفكر في المباراة المقبلة والتي ستكون أفضل للنسور الخضراء.

 

وقاد أحمد موسى منتخب بلاده للفوز على أيسلندا بإحرازه لهدفين رائعين الأول الأول في الدقيقة 49 بعد عرضية من الجانب الأيمن لتصل له داخل منطقة الجزاء ليستلمها ويهيئها لنفسه بشكل رائع ليسددها بقوة داخل مرمى أيسلندا، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد استلامه الكرة داخل منطقة جزاء أيسلندا ليراوغ حارس الخصم ويسكنها سهلة داخل شباكه.


 
المباراة أقيمت على ملعب فولجوجراد أرينا الروسي ويديرها تحكيما الحكم النيوزلاندي ماثيو كونجر، وتتنافس كلا من نيجيريا وأيسلندا في المجموعة الرابعة مع كلا من الأرجنتين وكرواتيا.


 
وخسر المنتخب النيجيري في الجولة الأولى أمام كرواتيا بهدفين نظيفين، بينما تعادلت أيسلندا مع الأرجنتين بهدف لكل منهما.