روسيا 2018| دقيقة حداد بالتليفزيون الأرجنتيني عقب هزيمة كرواتيا.. «فيديو»

دقيقة صمت بعد هزيمة الأرجنتين
دقيقة صمت بعد هزيمة الأرجنتين

وقف مذيعو التلفزيون الأرجنتيني، دقيقة صمت، بعد هزيمة ليونيل ميسي وشركائه في المباراة التي انتهت بفوز كرواتيا بثلاثية نظيفة في كأس العالم روسيا 2018.

وحقق المنتخب الكرواتي فوزًا ساحقًا على المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد نيجنى نوفجورود، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبي أيسلندا ونيجيريا، ببطولة كأس العالم في روسيا.

أحرز أهداف كرواتيا أنتي ريبيتش في الدقيقة 53 بعد خطأ ساذج من حارس مرمى الأرجنتين، ولوكا مودريتش في الدقيقة 80 بعد تسديدة صاروخية، وإيفان راكتيتش في الدقيقة 91 بعد انفراد بالمرمى.

وبهذا باتت كرواتيا رابع منتخب يعبر إلى دور الـ 16 بعد روسيا وأوروجواي وفرنسا، في حين تعقدت مهمة الأرجنتين في التأهل للدور الثاني، وباتت الأمور معلقة بأقدام منافسيها.
وتعقدت مهمة الأرجنتين في التأهل بعد هذه الهزيمة القاسية، وباتت على مشارف الإقصاء من الدور الأول، كما أن هذه الهزيمة جعلت الأمور مشتبكة بين المنتخبات الثلاث (الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا)، فيما نأت كرواتيا بنفسها من الدخول في الحسابات الضيقة، وأمنت مقعدها في الدور الثاني للمونديال بصورةٍ رسميةٍ.

لكن الأمر الذي قد يشكل علامة فارقة في تاريخ هذا المونديال، هو إمكانية تأهل منتخب عن هذه المجموعة بالحصول على نقطتين، وهذا الأمر مقصورٌ على منتخبي نيجيريا وأيسلندا، في حين باتت الأرجنتين أمام حتمية الانتصار على نيجيريا لإبقاء حظوظها قائمةً في التأهل للدور الثاني.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا