أحمد حلمي يستعد لتصوير «أراب جوت تالنت»

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يستعد النجم أحمد حلمي، لبدأ تصوير الموسم السادس من برنامجه «أرب جوت تالنت» خلال الأيام المقبلة، حيث من المقرر عرض البرنامج أوائل شهر سبتمبر المقبل.

 

يذكر أن حلمي كان قد انضم إلى البرنامج في موسمه الثالث، وتتكون لجنة التحكيم من أحمد حلمي، ونجوى كرم، وعلى جابر.

 

كما يواصل الفنان أحمد حلمي التحضيرات لتصوير فيلمه الجديد «الجان إتهان» الذي يستعد حلمي لتصويره وعرضه في عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد اعتذاره على فيلم آخر هو «نادي الرجال السري» للنجم كريم عبد العزيز.

 

ويصور حلمي عددا من مشاهد الفيلم في دولة اليونان وبعض الدول الأوروبية، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، ويجري المخرج والمؤلف وبطل العمل جلسات عمل مغلقة لاختيار البطلة التي تقف أمام حلمي في العمل، ومن المقرر انطلاق التصوير الفيلم مطلع الشهر المقبل، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج خالد مرعي.

 

وحقق أحمد حلمي وخالد مرعى نجاحًا كبيرًا في فيلم «لف ودوران» الذي تم عرضه في عيد الفطر عام 2016، وحصد إيرادات تخطت 43 مليون جنيه، وشارك في بطولته إلى جانب أحمد حلمي، كل من دنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومي فؤاد، وإنعام سالوسة، وميمي جمال، وجميلة عوض، من تأليف منة فوزي، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها في قصة حب مع فتاة مصرية.