تفاصيل اجتماع لجنة لائحة الأهلي بحضور «الخطيب»

تفاصيل اجتماع لجنة اللوائح بحضور «الخطيب»
تفاصيل اجتماع لجنة اللوائح بحضور «الخطيب»

عقدت لجنة إعداد لائحة النادي الأهلي الخاصة، اجتماعا مطولا اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، بحضور رئيس النادي كابتن محمود الخطيب، وذلك لمتابعة آخر التطورات التي وصلت إليها اللجنة بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي. 


وقدم الفقيه القانوني وعضو مجلس إدارة النادي الأسبق المستشار محمود فهمي، شرحًا كاملاً لما أنجزته ورشة العمل طوال الفترة الماضية، متطرقًا لبعض البنود الجوهرية في اللائحة، كما أطلع «الخطيب» على التعديلات التي أجرتها اللجنة على بعض البنود الخاصة.


وأشار «فهمي»، إلى أن إعداد هذه اللائحة بدأ منذ عدة شهور بناء على تكليف مجلس الإدارة، والذي يبذل أقصى جهد لإنجاز لائحة النظام الأساسي بأسرع وقت ممكن.

 

وقال المدير التنفيذي للنادي محمد مرجان، إن الاجتماع كان مثمرًا للغاية، وتبادل الحضور العديد من وجهات النظر حول بعض البنود، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للجنة، بصفة أسبوعية، للعمل على إنجاز هذه اللائحة في وقت قياسي، ليصبح للنادي لائحته الخاصة التي تحكم شئونه دون تدخل.


وأضاف «مرجان»، أن هناك العديد من أعضاء اللجنة شاركوا في جلسة اليوم، يتقدمهم نائب رئيس النادي العامري فاروق، وعضو مجلس الإدارة محمد الجارحي، والمستشار القانوني للنادي المستشار حلمي عبد الرازق، وممثل الشئون القانونية محمد فتحي، ومستشار التسويق واللوائح التشريعية د. سعد شلبي.