روسيا 2018| «هجوم بيروفي يحبطه مبابي» ملخص مباراة فرنسا وبيرو.. فيديو وصور

مبابي
مبابي

تقدم «بوابة أخبار اليوم» ملخص لأبرز لقطات مباراة فرنسا وبيرو، والتي انتهت بفوز الديوك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب «إيكاترينبورج أرينا» ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

ويتنافس المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الدنمارك واستراليا مع فرنسا وبيرو.

 

وشهدت المباراة في بدايتها جراءة هجومية من قبل لاعبي بيرو على عكس المتوقع، فيما تراجع الديوك الفرنسية إلى مناطقهم الدفاعية لامتصاص حماس البيروفيين، وخطف مبابي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني استمر اندفاع لاعبي بيرو إلى الهجوم إلا أن تنظيم الدفاع الفرنسي أحبط جميع محاولات لاعبي بيرو.

 

وسجل مبابي هدف فرنسا الوحيد في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، من تمريرة رائعة من بوجبا إلى جيرو لترتطم في قدم أحد مدافعي بيرو لتتهيأ الكرة أمام مبابي الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.


وأصبح مبابي، أصغر لاعبي فرنسي يسجل هدفا في بطولات كأس العالم بهدفه في منتخب بيرو، ليزيح نظيره ديفيد تريزيجيه الذي كان يتصدر تلك القائمة من قبله، بهدفه الذي سجله في مرمى منتخب السعودية، ليصبح مبابي أصغر لاعب فرنسي يسجل في تاريخ كأس العالم بواقع 19 عام و6 أشهر.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فرنسا إلى 6 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة، وخلفه الدنمارك بـ4 نقاط ثم استراليا بنقطة وحيدة، فيما احتل بيرو قاع المجموعة بدون نقاط ليودع مونديال روسيا 2018 رسميا.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم