زوج يعاقب زوجته لرفعها قضية «خلع» بـ200 غرزة

صورة الزوجة
صورة الزوجة

تجرد زوج من كافة المشاعر الانسانية ومزق جسد زوجته بآله حادة، عقابا لها على رفعها قضية «خلع» منه بعد رفضه المستمر لطلاقهما.

 

 وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية تلقى بلاغا بوصول سيدة تدعى رحاب 31 عام ربة منزل، لمستشفى المنشاوي العام مصابة بجروح قطعية في اجزاء متفرقة من جسدها وغارقة في دمائها وفي حالة خطرة.

 


وانتقل الرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم اول طنطا للمصابة، وبسؤالها أفادت أن زوجها المدعو «أحمد» 34 عاما هو من اعتدى عليها بسبب الخلافات الزوجية، حيث أنها متزوجة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ومن أول أسبوع في زواجهم وهو دائم افتعال المشاكل والاعتداء عليها بالضرب.

 

وأضافت الضحية، أنها كانت تقيم معه في منزل الزوجية في محافظة الاسكندرية وحاولت تحمله كثيرا عله يحسن معاملتها ولكن مع مرور الايام تزداد سوء.

 

فطلبت منه الطلاق ولكنه رفض فغادرت لمنزل والدها في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وقامت برفع دعوى خلع ضده لرغبتها في الخلاص من معاملته السيئة، وفور علمه وصل لمدينة طنطا وذهب لمنزل والدها ولم يكن هناك أحد سواها هي ووالدها المريض شاهرا سلاح ابيض في وجههم وانهال عليها بالضرب والطعن في مختلف انحاء جسدها مرددا «هقتلك»>

 

وعندما سقطت مغشيا عليها غارقة في دمائها ظن انها فارقت الحياة وفر هاربا، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة ادعاءات الزوجة، وتم تحرير المحضر اللازم وتكثف مباحث الغربية من جهودها لضبط الزوج لاتهامه بالشروع في قتل زوجته.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم