وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد
وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ بورسعيد

التقى عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، باللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمقر المحافظة وذلك في إطار متابعة سير العمل بالمحافظات والعمل على تفعيل دور المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة مشروعات الوزارة بالمحافظات.

تناول اللقاء أبرز احتياجات المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، والخدمات التي تقدمها تلك المنشآت لأبناء بورسعيد من كافة الفئات العمرية.

أكد صبحي أن بورسعيد الباسلة بها العديد من المنشات الشبابية والرياضية المتميزة وكذلك أحد أهم قلاع الرياضة المصرية المتمثل في النادي المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى إمكانيتها السياحية، مشيرا إلى قدرات المحافظة التنظيمية لاستضافة البطولات الرياضية والمهرجانات الشبابية.

وأشار صبحي إلى أهمية دعم الأندية الشعبية وإدارة المنشات بالفكر الاقتصادي إدارة فنية وتسويقية باعتبار الرياضة من عناصر الدخل القومي، وموجها الشكر للقوات المسلحة على دورها في تنفيذ البنية التحتية الرياضية العملاقة بمحافظة بورسعيد و خاصة المدينة الرياضية.

و قد هنأ محافظ بورسعيد وزير الرياضة بمناسبة توليه حقيبة الشباب والرياضة وموجها الشكر للوزير على حرصه على الزيارة ووعده بالدعم المستمر لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية.

ووجه الغضبان الشكر لوزير الرياضة حرصه على استكمال عدد من المنشات وعلى رأسها نادي الحرية للمعاقين وعدد من مراكز الشباب.

واستمع صبحي لشرح تفصيلي لمراحل إنشاء المدينة الرياضية.

وسوف يقوم الوزير والمحافظ بجولة تفقدية بالنادي المصري ونادي هواة الصيد و المدينة الرياضة و المدينة الشبابية ومركز شباب بور فؤاد ومركز شباب الزهور و مركز شباب الإستاد.

كان صبحي قد قام صباح اليوم بجولة تفقدية بمحافظة الإسماعيلية رافقه خلالها  اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية شملت الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي بالنخيل ومركز شباب الشيخ زايد.