بالصور| ننشر إجابات مادة التفاضل والتكامل

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

نشرت الصفحة الخاصة بتسريب الامتحانات «شاومينج»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إجابات مادة التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي.

وكان الطلاب قد أكدوا أن امتحان التفاضل سهل ومن الطبيعي أن يحتوي على أسئلة للطالب المتميز، في حين اشتكى بعض الطلاب من سؤال اختار وسؤال الإثبات. 

وتمكنت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة، من ضبط 4 حالات غش، بامتحانات التفاضل والتكامل، على أن يتم إعلان باقي التفاصيل في المؤتمر الصحفي الذي يعقد ظهر اليوم.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة، بدأت يوم الأحد 3 يونيو، وتنهي الأول من يوليو ، كما أن وزارة التربية والتعليم عملت على زيادة أعداد العصا الإلكترونية المخصصة للكشف عن أجهزة المعادن والهواتف المحمولة، بلجان سير الامتحان وزيادة الأعداد المخصصة منها بكل لجنة سير امتحان ليصبح عددها (6) بدلاً من (4)، وخاصة باللجان ذات الكثافات الطلابية المرتفعة، ومراعاة زيادة عدد أعضاء الأمن باللجان خاصةً باللجان التي شهدت توترًا بامتحانات العام السابق.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن تشكيل فريق لمكافحة الغش الإلكتروني لرصد المواقع والصفحات الإلكترونية، التي تستعد للإخلال بأعمال الامتحانات.