«فيس بوك» تدعم مهرجان موازين الدولي ! 

مهرجان موازين  و فيسبوك
مهرجان موازين و فيسبوك

أبرمت شبكة التواصل الاجتماعية «فيس بوك»، اتفاقية شراكة مع إدارة مهرجان موازين الدولي «مغرب الثقافات» في دورته الـ17 التي تقام في العاصمة المغربية الرباط من كل عام. 

 

وبموجب الاتفاقية ستوفر فيس بوك للجمهور إمكانية الوصول إلى 90٪ من البرامج والحفلات الموسيقية، كما تأتي الاتفافية بهدف دعم المهرجان الدولي الذي يدعم الثقافة والفن، وتعظيم القيم الاجتماعية، وترسيخ التقارب الثقافي بين الشعوب، وسهولة الوصول والتسامح والانفتاح، وكل هذا يأتي أيضا ضمن استراتيجية فيسبوك لجمع الناس في جميع أنحاء العالم ومشاركتهم أجمل اللحظات.

 

ومهرجان «موازين» هو مهرجان موسيقي عالمي سنوي تأسس سنة 2001، يُنظم في العاصمة المغربية الرباط، ما بين شهري ماي ويونيو تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والذي يُنظم من طرف جمعية مغرب الثقافات.

 

ويستقبل المهرجان سنويا بمدينتي الرباط وسلا أبرز الأسماء في الموسيقى العربية والإفريقية والدولية وكذا أفضل الفنانين المغاربة. هذا ويمثل المهرجان فرصة مهمة للموسيقيين والمغنيين المغاربة لاسيما الشباب لإبراز مواهبهم. ويشكل هذا المهرجان حدثا ثقافيا بامتياز، بحيث يدعم قيم المملكة المتمثلة في التسامح والانفتاح والاحترام والحوار، كما يساهم في تعزيز النسيج الاقتصادي المحلي عبر تشجيع نشاط المهنيين في قطاع السياحة وتطوير المهن المرتبطة بالموسيقى ونشاط المهرجانات.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي