روسيا 2018 | جماهير أوروجواي تشعل المدرجات قبل مواجهة السعودية

جماهير أوروجواي - رويترز
جماهير أوروجواي - رويترز

حرص مشجعو منتخب أوروجواي على التواجد في المدرجات قبل بداية مباراة فريقهم أمام نظيره السعودي، في ثاني مواجهات المجموعة الأولى، على ملعب رستوف أرينا، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتواجدت النساء بكثافة داخل المدرجات، ورسمن أعلام منتخباتهن على وجوههن، كما حمل عدد من المشجعين الصافرات والأعلام لمؤازرة اللاعبين خلال المباراة.

ويدخل منتخب أوروجواي اللقاء وفي رصيد 3 نقاط بالفوز على المنتخب المصري في المباراة الأولى، بينما خسر المنتخب السعودي بـ5 أهداف خلال مواجهة روسيا.

من جانبه أعلن خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية، التشكيل الذي سيخوض به مباراة أوروجواي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وجاء تشكيل منتخب السعودية مكونًا من العويس ، الشهراني ، هوساوي ، البليهي ، البريك ، الفرج ، عطيف ، الجاسم ، الدوسري ، باهبري ، المولد.

فيما أعلن أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة السعودية والتي تنطلق في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل أوروجواي مكونًا من موسليرا ، خيمينيز ، غودين ، فاريلا ، كاسيريس ، سانشيز ، بينتانكور ، رودريغيز ، فيسينو ، سواريز ، كافاني.