روسيا 2018| شريف منير يوجه رسالة لمنتقدي الفنانين والمنتخب الوطني..فيديو

شريف منير
شريف منير

أعرب الفنان شريف منير عن حزنه الشديد، من هجوم بعض الجماهير عليه وعلى زملائه من الفنانين المتواجدين حاليا في روسيا برفقة المنتخب الوطني عقب الخسارة من المنتخب الروسي أمس بثلاثة أهداف لهدف.

 

وتساءل منير عن مصيرهم وشكل الهجوم عليهم في حالة فوز المنتخب، أمس الثلاثاء، هل كان سيلاقي الفنانين نفس الهجوم ؟.

 

وأوضح منير، أنه لا ذنب له ولزملائه في خسارة المنتخب فقد وجهت إليهم دعوة بتذاكر الطيران والإقامة فقط دون الحصول على أية أموال من أي شركة ،وأنهم سافروا لروسيا فقط لدعم المنتخب الوطني.

 

وتعجب منير من الهجوم قائلا: "هل نحن من وضعنا الخطة أم نحن من لعبنا وقصرنا لم نسأل عن الهزيمة كل ذنبنا أننا كنا نتفاعل ونشجع المنتخب الوطني فقط هذه هي كرة القدم بين المكسب والخسارة".

 

وأما عن مصدر أموال السفر فقال منير: "قيل أننا سافرنا من أموال الشعب وقوته هذا الكلام عار تماما من الصحة، فتلك الأموال التي تدفعها الشركة هي أحد بنود الدعاية لتك الشركة".

 

وأما عن أزمة الفندق فأكد منير: "أقسم بالله لم نكن نعلم أين تتواجد بعثة المنتخب، وأقسم بالله أننا لم نلتقي بهم ولم نراهم حتى وأن كل ما يشاع هي مجرد افتراءات مشددا أن ما فعلوه لم يكن مشين أو غير أخلاقي على العكس".

 

وقال مني إنه إذا ما كان المنتخب فاز أمس كان الجميع سيدعم الفانين و يصفق لهم.

 

وأختتم منير كلامه: "لا داعي للتجريح أكثر من ذلك فقد قدمنا لكم الكثير والكثير وأمتعناكم كثيرا وأتمنى من الجماهير أن تتفهم موقفنا بشكل جيد وأما عن المنتخب فحظ أوفر وتلك هي كرة القدم بها المكسب وبها الخسارة".