رؤساء المدن بالمنيا يتابعون التزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة

رؤساء المدن بالمنيا يتابعون التزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة
رؤساء المدن بالمنيا يتابعون التزام السائقين بتعريفة المواصلات الجديدة

تابع رؤساء الوحدات المحلية بمحافظة المنيا مدى التزام السائقين بالمواقف بالتعريفة الجديدة المقررة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالمدينة أو القرى التابعة للمراكز خاصة بالركاب أو السائقين، والوقوف على عدم تجاوز السائقين للأجرة المعلنة بالمواقف والتصدي لأى شكل من أشكال الخروج عن القانون.

في مركز بني مزار، تفقد إسماعيل الفحام رئيس المركز ، يرافقه عدد من نواب البرلمان وقوات الشرطة مواقف السيارات وذلك للتأكد من سير الحركة المرورية ومدى الالتزام بالتسعير المقررة من قبل السائقين، كما تم وضع تسعيرة للتوكتوك داخل المدينة بقيمة 5 جنيهات.

وفي مركز مطاي، قام اللواء ناصر فتحي بمتابعة مواقف النقل داخل المركز سواء بين القرى وبعضها أو بين المركز وباقي مراكز المحافظة وذلك لضبط تسعيرة الأجرة الجديدة وحتى لا يتم التلاعب بالأسعار من السائقين. وأكد رئيس مركز مطاى خلال جولته علي ضرورة وجود التسعيرة علي السيارات وفي الموقف حتى لا يحدث أي تلاعب، مشدداً على مدير المواقف وموظفي المواقف على التعامل بكل حزم مع المتجاوزين للتسعيرة وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي ابوقرقاص، قام العقيد محمد صلاح رئيس المركز بالمرور علي المواقف للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب الخاصة بالمركبات بمختلف انواعها ، كما استمع الى عدد من المواطنين لمعرفة مدي التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة وعدم مخالفة التعليمات الصادرة من الجهات المعنية.

من جانبه تابع إبراهيم عطيه وأحمد خلف نائبا رئيس مركز العدوة، مدى التزام السائقين بالمواقف بالتعريفة الجديدة المقررة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالمدينة أو القرى التابعة للمركز خاصه بالركاب أو السائقين، والوقوف على عدم تجاوز السائقين للأجرة المعلنة بالمواقف والتصدي لأي شكل من أشكال الخروج عن القانون.