روسيا 2018| السفارة الأمريكية تعليقًا على خسارة الفراعنة «هنفضل نشجع فريق مصر»

محمد صلاح
محمد صلاح

علقت السفارة الأمريكية بالقاهرة، على خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الثانية  لدور المجموعات بكأس العالم.


وذكرت السفارة، عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، هنفضل نشجع فريق مصر، حظ سعيد في الماتش الجاي مع السعودية، شجع مصر، محمد صلاح.


خسر منتخب مصر أمام منتخب روسيا بنتيجة 1-3 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018» والتي أقيمت على ملعب سانت بطرسبرج.

 

بهذه النتيجة يحتكر منتخب روسيا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين على السعودية ومصر، فيما يحتل أوروجواي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي المنتخب المصري في المركز الثالث والمنتخب السعودي في ذيل الترتيب بدون نقاط لكل منهما.

 

وأصبح منتخب روسيا أول المتأهلين بشكل رسمي إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم عبر بوابة منتخب مصر الذي فشل في اقتناص نقطة من الدرب الروسي.

 

جاء تشكيل منتخب مصر مكونًا من حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد عبد الشافي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد فتحي، الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد، الوسط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" – عبد الله السعيد – محمد صلاح، الهجوم: مروان محسن.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب مصر ونظيره الروسي، وتغير الحال في الشوط الثاني.

 

ومنح كوبر الفرصة في الشوط الثاني للثلاثي عمرو وردة ورمضان صبحي ومحمود كهربا على حساب محمد النني وتريزيجيه ومروان محسن.