وافقت النيابة العامة الإيطالية بساليرنو، على طلب الإنابة القضائية المرسلة من النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق، بشأن تسليم القطع الأثرية المصرية التي تم ضبطها في إيطاليا.
وأصدر النائب العام، قرارًا بإيفاد أحد أعضاء النيابة العامة بمكتب النائب العام، للإشراف على إجراءات التسليم.
ومن جانبه، كلف وزير الآثار د. خالد العناني، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بالتوجه إلى إيطاليا لاستلام الآثار المضبوطة.

فيديو| كيف استغل "دجال العطارين" مواقع التواصل للنصب على المواطنين؟
الداخلية تكشف ملابسات واقعة إتلاف محصول زراعي في البحيرة
فيديو| سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج





