محافظ أسيوط يطمئن على الالتزام بالتعريفة الجديدة

محافظ أسيوط يطمئن على الالتزام بالتعريفة الجديدة
محافظ أسيوط يطمئن على الالتزام بالتعريفة الجديدة

تفقد المهندس ياسر الدسوقي - محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، خلال جولة مفاجئة موقف سيارات الأزهر وسيارات السيرفيس الداخلي بالمحافظة للاطمئنان على استقرار الأوضاع بعد إقرار وتطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية والخارجية مستقلا إحدى سيارات السيرفيس، واستمع إلى طلبات المواطنين، مطمئنا على التزام السائقين على تطبيق التعريفة الجديدة.

 

ورافق المهندس ياسر الدسوقي - محافظ أسيوط، خلال الجولة العميد أحمد التوني - مدير إدارة مرور أسيوط، ونبيل الطيبي - رئيس مركز ومدينة أسيوط والمقدم أحمد عيد عبد الجواد - رئيس مباحث المرور، والتي بدأها بتفقد موقف سيارات نقل الركاب بالأزهر.

 

وأعلن المحافظ – خلال الجولة – عن تخصيص 28 أتوبيس نقل بالمحافظة و٦ أتوبيسات بكل مركز للطوارىء، تحسبا لأي زحام أو تكدس مروري بأحد المواقف وانتظام حركة العمل داخل محطات المواد البترولية.

 

وأشار المحافظ، إلى تخصيص خطوط ساخنة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص تطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية أو أى تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية حيث تم تخصيص خط هيئة الرقابة الإدارية (15333)، الإضافة إلى الأرقام (2325369 / 088) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة ورقم الشكاوى الحكومية (16528) التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

 

واستوقف المحافظ - خلال الجولة - بعض سيارات التاكسى بميدان الأزهر للتأكد من الركاب على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، كما استمع إلى المواطنين بموقف السيارات ومعرفتهم بأرقام الشكاوى فى حالة وجود أي مخالفات أو تجاوزات من السائقين وعدم التلاعب فى الأجرة المقررة.

 

كما ترأس السكرتير العام المهندس محمد عبدالجليل النجار، حملة مكبرة لتفقد الحالة المرورية وبعض المواقف بمنطقتى الشادر ونزلة عبداللاه ومتابعة التزام السائقين بتركيب ستيكرات بالأجرة المقررة لكل خط على زجاج السيارات الأمامي والخلفي.

 

وقال العميد أحمد التونى، مدير إدارة المرور، إنه لا يوجد أي مشكلات بعد تطبيق التعريفة الجديدة والتزام جميع السائقين على جميع الخطوط بالتعريفة الجديدة، مؤكدا نشر الخدمات الأمنية والمرورية بجميع المواقف والميادين لمتابعة استقرار الأوضاع وطمأنة المواطنين لمنع استغلال السائقين او التلاعب بأسعار التعريفة.