وزير الرياضة يؤكد ضرورة تطوير العمل داخل وخارج الوزارة

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ضرورة الاهتمام بتطوير العمل داخل وخارج الوزارة بما يتناسب مع المرحلة الحالية والمستقبلية. لافتا إلى أن تلك المرحلة لا تتحمل وجود اختلافات أو اختلاق أزمات من أجل أمور شخصية وذلك من أجل النهوض بمصر.


جاء ذلك خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، مع موظفي وقيادات الوزارة بعد توليه مسئولية الوزارة؛ لاستعراض رؤية وخطة العمل خلال الفترة المقبلة وما تتضمنه من أنشطة وبرامج رياضية وشبابية. 


وقال صبحي: "إن ترتيب وتنظيم العمل خلال الأيام المقبلة لكل إدارة مركزية هو شيئ مهم، حتى يتسنى لنا وضع نظام عمل إداري مناسب يبدأ من بداية العمل وحتى نهاية اليوم"، معربا عن سعادته بوجوده وسط قيادات وموظفي الوزارة.


وقرر تشكيل لجنة خاصة بتلقي كل شكاوى ومشاكل العاملين داخل الوزارة والهيئات والمديريات التابعة مكونه من مجموعة من أعضاء وعاملي الوزارة، وستكون على اتصال مباشر بالوزير؛ وذلك للعمل بشكل سريع على حل تلك المشكلات.


وتناول الاجتماع التطورات الخاصة بأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بمراكز الشباب والأندية الرياضية في جميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى مقترحات الأنشطة المقرر تنفيذها في الفترة المقبلة، كما استمع الوزير لطلبات ومشاكل العاملين بالوزارة، حيث عرض أحد العاملين بالوزارة مقترحا بإنشاء ناد خاص للعاملين بالوزارة، حيث وعدهم بدراسة هذا الأمر بما يتناسب مع الوضع الحالي والمستقبلي للوزارة والعاملين بها.