تعرفي علي ألوان حذاء العروس في 2018

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

راحة العروس في ليلة العمر تبدأ من قدميها، لذا عليك عزيزتي أن تختاري حذاءً مناسبا يساعدك علي الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بكل لحظة في اليوم الذي تحلم به كل فتاة، فكثير من الفتيات يبحثن عن الأناقة، ولا يضعن في الحسبان راحة قدميهم ويقدم موقع « ستايل كريز» أهم صيحات الأحذية في عام 2018 التي تتمتع باللمسات الرفيعة والجمالية وتجعلك تشعرين بالراحة.  

«الحذاء الفضي»


يعد الحذاء الفضي ذو الكعب المرتفع هو الأنسب مع فساتين الزفاف حيث أنه كعب الحذاء عريضا ويوفر لك الراحة الكافية  ويتناسب مع فساتين الزفاف الطويلة.

 

 

«الحذاء الكحلي الغامق»


احرصي دائما علي اختيار الألوان الغريبة والمريحة في أن واحد لأنها تعطي لمسة جمالية لقدمك وتضفي لمسة جمالية علي طلتك في ليلة العمر. 

«الأحذية البيضاء الشفافة »


تعد الأحذية البيضاء الشفافة موضة هذا العام حيث أنها تضفي لمسة رقيقة وهادئة وتبرز جمال قدميك بشكل كبير. 

 

«حذاء الأوف وايت »


يعد حذاء «الأوف وايت» حذاء أنيق ويتماشي مع طلتك ، فهو  يتناسب مع الفساتين زفاف القصيرة إذا كنت تريدين إبراز الشكل الأمامي للحذاء ، ويتناسب أيضا مع الفساتين الطويلة بالإضافة إلي أنه حذاء مريح وشيك . 

 

 

«الحذاء الذهبي »


يعد اللون الذهبي هو ملك الألوان لأنه يتناسب مع كافة ألوان الفساتين ومع جميع تصميماتها بالإضافة إلي انه حذاء مريح ذو كعب عريض يعطيك شعور بأنك لا ترتدين شيئا في قدمك . 

« الحذاء الأحمر » 


لا تستغربي عزيزتي ، فالأحمر لون مميز وغريب ويضيف لمسة علي فستان الزفاف فبعض العرائس تحب أن تكون مختلفة وذات طلة تلفت انتباه الجميع .

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم