24 بلاغا لسائقي وسائل المواصلات المخالفين لتعريفة الركوب بالغربية

24 بلاغا لسائقي وسائل المواصلات المخالفين لتعريفة الركوب بالغربية
24 بلاغا لسائقي وسائل المواصلات المخالفين لتعريفة الركوب بالغربية

استمرت حملات الرقابة والمتابعة والتفتيش علي وسائل المواصلات المختلفة من سرفيس، وغيره من أجل التأكد من التزام السائقين بتعريفه الركوب التي أقرتها محافظة الغربية.

 

وتلقت غرفة العمليات التي شكلتها المحافظة لتلقي شكاوى المواطنين من استغلال بعض السائقين أكثر من 24 بلاغا بتعرضهم للاستغلال وعدم الالتزام من جانب السائقين كانت كلها من سائقي السرفيس والتاكسي بينما التزم سائقو الميكروباصات في المواقف المجمعة بالتعريفة التي أقرتها المحافظة.

 

وتلقت يوم الاثنين شرطة النجدة، 3 بلاغات من مواطنين يتضررون فيها من سائقي سيارات الميكروباص على خط «كفر الزيات – طنطا، وطنطا – السنطا، والمحلة – طنطا» لعدم التزامهم بتعريفة الركوب المقررة، والتي جرى اعتمادها من قبل المحافظة بعد ارتفاع أسعار المحروقات.

 

وتلقى اللواء طارق حسونة - مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغ يحمل رقم 7674 إداري من المواطن محمد سعيد، ضد قائد السيارة رقم «6291 ع ل ص»، سائق ميكروباص، خط «كفر الزيات – طنطا»، بسبب عدم التزامه بتعريفة الركوب المقررة من قبل الحكومة، وإصراره على رفع تعريفة الركوب ممتنعا عن تحميل الركوب وكذلك بلاغين آخرين.

 

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإبلاغ إدارة مرور الغربية لاتخاذ الإجراء العاجلة ضد السائقين المخالفين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم