طلاب الغربية يشكون من صعوبة امتحان التاريخ وطول الأسئلة 

طلاب الغربية يشكون من صعوبة امتحان التاريخ وطول الاسئلة 
طلاب الغربية يشكون من صعوبة امتحان التاريخ وطول الاسئلة 

 أدي طلاب الثانوية العامة في محافظة الغربية امتحان مادة التاريخ واشتكي  الطلاب من صعوبة امتحان المادة وقصر وقت الإجابة رغم أن الامتحان لمدة 3 ساعات إلا أنهم اشتكوا من أسئلة المقارنات، وسؤال ما العلاقة.

وقال الطلاب، إن أسئلة امتحان التاريخ جاءت صعبة جدا، بالإضافة إلى قصر فترة الزمن  خاصة أن إجابات الأسئلة تتسم بالطول وأخذت وقت طويل من الامتحان ولم يكن هناك وقت للمراجعة والتأكد من الإجابات.

 من جانبه أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التعليم بالغربية، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقي أي شكاوي بشان صعوبة الامتحانات وانه لم تحدث أي مشاكل تعكر صفو الامتحانات مشيرا إلى أن إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة طنطا شهدت  إصابة طالبة تدعى"ر.م.ع" بمغص أثناء أداء الامتحان وقامت الزائرة الصحية بالتعامل مع الحالة وإسعافها وتقديم العلاج اللازم لها، واستأنفت الامتحان مرة أخرى.

وأضاف  الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أنه تم تأجيل الامتحانات لـ 4 طلاب بلجنة مدرسة كشك الثانوية بنين التابعة لإدارة زفتى التعليمية المصابين في حادث سيارة أول أيام عيد الفطر المبارك لامتحانات الدور الثاني وأوضح أنه تم إرسال تقارير طبية بحالة الطلاب للوزارة وإرسال مندوب من المديرية للوزارة لإنهاء إجراءات دخولهم الامتحانات بالدور الثاني، على أن يتم احتساب درجة الامتحانات كاملة.

كان الشناوى، قد زار الطلاب بمستشفى المنصورة الدولي للاطمئنان عليهم إثر إصابتهم في حادث سيارة أول أيام العيد، والتأكد من تلقيهم العناية اللازمة لهم بالمستشفى وتواجد الفريق الطبي اللازم لمتابعة حالاتهم الصحية.

 ورافق وكيل الوزارة خلال الزيارة مدير إدارة زفتى التعليمية، ومدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية، والتقى وكيل الوزارة بأولياء أمور الطلاب المصابين، وأكد على تقديم كامل الدعم اللازم لهم حتى يتماثل أبنائهم للشفاء.