محافظ الفيوم يفاجئ مواقف السيارات للتشديد على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

محافظ الفيوم خلال لقائه بالمواطنين
محافظ الفيوم خلال لقائه بالمواطنين

فاجئ  الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، عدد من مواقف سيارات الأجرة بالمحافظة، للوقوف على مدى انتظام العمل والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات التي تم إقرارها بعد تحريك أسعار الوقود.

ودخل المحافظ مواقف السيارات وقابل المواطنين وسألهم عن مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، ووجههم إلى ضرورة الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات، كما شدد على مدير إدارة المواقف بالتعاون مع رئيس مباحث المرور، باستمرار الحملات على مواقف سيارات الأجرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة والتزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب، مشيرًا إلى ضرورة توفير«الفكة» للسائقين حتى لا يؤدى نقصها إلى حدوث مشكلات مع الركاب.

وشدد محافظ الفيوم، على أنه لن يتم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدى ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

يذكر أن محافظة الفيوم، خصصت أرقام تليفونات غرفة العمليات لتلقى شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة يوميًا، بشأن التلاعب فى تعريفة النقل والمواصلات الجديدة، أو عدم التزام السائقين بالتعريفة المقررة أو عدد الركاب أو تقسيم خط السير الواحد إلى عدة مراحل إضافة إلى المخالفات الأخرى، حيث خصصت أرقام 2168041، و2168043، وفاكس 2168042 لتلقى شكاوى المواطنين. 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم