محافظ بني سويف يتجول في مواقف السيارات لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

قام المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف بجولة موسعة في بمواقف سيارات الأجرة للوقوف على مدي التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

  

وتبادل الحديث مع السائقين، مستمعا لمطالبهم وشكاواهم والظروف التي يمرون بها بعد الزيادة الأخيرة في تعريفة الأجرة ، حيث أكد لهم المحافظ على أنه أشرف بنفسه على تعديل الأجرة بما يحقق مصلحة السائقين والمواطنين ، مطمئنا إياهم بأن المحافظة تنظر لكل أطراف منظومة الخدمة بأنهم مواطنون سواء مؤدي الخدمة أو من يتلقاها ، وأن الجهاز التنفيذي بالمحافظة لن يسمح بحدوث ضرر لأي مواطن.

 

 وشدد المحافظ على مسئولي المواقف والمرور والوحدات المحلية بالتواجد على مدار الساعة بالمواقف ومحطات الوقود و مستودعات  البوتاجاز ،وتكثيف الحملات المرورية على الطرق والشوارع والميادين الرئيسية لمتابعة انتظام الخدمة ومنع كافة أوجه استغلال المواطنين وعدم الالتزام بالتعريفة القانونية، واتخاذ التدابير اللازمة لمنع توقف أو تأثر الخدمة بأي طارئ، مؤكدا على أن المحافظة لن تسمح بأي أمر يعطل مصالح المواطنين.

 

ورافق المحافظ في جولته اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والمحاسب محمود مغربي رئيس مدينة بني سويف، والمهندسة نهى خاطر مدير المكتب الفني بالمحافظة، ومسئولو المواقف والمرافق والنظافة، والتنفيذيون المعنيون.