قبل ساعات من المباراة..

روسيا 2018| ميدو عن مشاركة صلاح «مخاطرة كبيرة»

محمد صلاح
محمد صلاح

علق أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، على مشاركة الفرعون المصري "محمد صلاح" في مباراة اليوم الثلاثاء 19 يونيو، التي من المقرر أن يتواجه فيها المنتخب الوطني مع المنتخب الروسي في مونديال روسيا 2018.

قال "ميدو" في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، :" لا اعلم كيف ستسير المباراة، ولكن مشاركة صلاح من البداية مخاطرة كبيرة على صلاح وعلى الفريق بسبب طبيعة الإصابة".

وأَضاف ميدو:" كلنا نعلم إصابات الكتف من الممكن أن تتجدد مع أول التحام إذا خرج صلاح من المباراة لأي سبب سينهار الفريق معنويا!! أفضل شيء الاحتفاظ به لآخر ٢٠ دقيقة".

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراة تاريخية في الثامنة من مساء اليوم، مع نظيره الروسي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، وتُقام مباراة اليوم على ملعب "كريستوفسكي" بمدينة سان بطرسبرج.

ومن المتوقع أن يدفع الأرجنتيني كوبر بالفرعون محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد اكتمال شفائه مع احتمال أن يتواجد صلاح كمهاجم صريح في بعض أوقات المباراة بالتناوب مع مروان محسن.

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل مصر من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، محمد النني.

خط الوسط الهجومي: محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.


يذكر أن المباراة الأولى للمنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018، قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لمنتخب أوروجواي. 


ويسعي المنتخب المصري في الفوز على نظيره الروسي  للحفاظ على حظوظ التأهل لدور الـ16  بعدما خسر أول مباراته وفاز الأخير في المباراة الافتتاحية بخماسية دون رد. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم