روسيا 2018| «النني»: لن نُغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا

النني
النني

قال لاعب منتخب مصر محمد النني، إن المنتخب يسعى للبقاء طويلا في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

 

وأضاف «النني» في تصريحات لموقع الفيفا: «لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات.. لن نُغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة».

 

وأشار «النني» إلى أن كل تركيز المنتخب منصب على مباراة روسيا المصيرية، ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك.

 

وعن مباراة روسيا صرح نجم أرسنال أنه يعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية، قائلاً: "نحن نعي ذلك جيداً وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد".

 

وكشف «النني» عن أهمية اللعب بأداء هجومي أكبر أمام روسيا قائلاً: «بالتأكيد هذا أمر متفق عليه مع المدرب هيكتور كوبر فهو باستمرار دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا».

 

وتقع مصر في المجموعة الأولى لكأس العالم التي تضم منتخبات روسيا صاحبة الأرض والسعودية وأوروجواي، ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من فوز كبير على السعودية بخمسة أهداف نظيفة أمس الخميس.