وكيل وزارة التموين بالأقصر

تموين الأقصر: الرغيف المدعم لن يتأثر بزيادة سعر السولار

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، على عدم تأثر سعر الرغيف المدعم وهو خمسة قروش للرغيف بزيادة سعر السولار، موضحاً أن الدولة ستتحمل فرق التكلفة.

 

وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم بدء توزيع أسطوانات البوتاجاز بالسعر الجديد وهو 50 جنيها للأسطوانة المنزلية من المستودع، ويضاف إليها من 4 إلى 5 جنيهات خدمة توصيل إلى المنازل لمن يرغب، وذلك طبقاً للمسافة حتى 5 كيلوات، وأكثر من 5 كيلوات على التوالي.

 

وتابع أن أسطوانات البوتاجاز التجارية بلغ سعرها 100 جنيه من المستودع يضاف إليها خدمة توصيل من 8 إلى 10 جنيهات لمن يرغب طبقا للمسافة، وبدء توافد سيارات المستودعات على مصنع التعبئة بالطود لتحميل حصصهم علماً بأن التوزيع يكون تحت اشراف التموين ومجالس المدن ولم يتم رصد أي مشكلات وجاري العمل بمصنع التعبئة للوصول للطاقة القصوى في التعبئة، كما تم تشكيل لجان للمرور على تلك الأنشطة مكونة من التموين ومباحث التموين ومجالس المدن.

 

وأوضح أنه يتم المرور الدوري المستمر على الأسواق والمحال العامة وباقي الأنشطة لمتابعة الإعلان عن الأسعار، ومدى صلاحية السلع المعروضة للمواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

\

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم