تعرف على طريقة استقبال لجنة المرأة بالأهلي في عيد الفطر

جانب من الحفل
جانب من الحفل

حققت لجنة المرأة بالنادي الأهلي نجاح كبير، برئاسة د. عزة زيان، وذلك في تنظيم احتفاليات عيد الفطر على مدار ثاني وثالث أيام العيد بفرع مدينة نصر، ومقر النادي بالجزيرة.

 

ومن المقرر تنظيم احتفالية أخرى بفرع الشيخ زايد، يوم الجمعة القادم، وذلك برعاية مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، والأستاذ محمد يوسف رئيس اللجنة العليا للجان.

 

وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان، أن احتفاليات عيد الفطر في مقر النادي بالجزيرة، وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، تعتبر جزءًا من تنفيذ بنود برنامج عائلة الأهلي واستمرار لحالة النجاح التي حققتها الفعاليات السابقة التي نظمتها لجنة المرأة على مدار شهر رمضان المبارك.

 

وصرحت د.عزة زيان - رئيس لجنة المرأة بالنادي الأهلي، أنها تسعى منذ توليها رئاسة اللجنة على ترك بصمة لدى أعضاء النادي الأهلي الذي تعتز بالانضمام إليه، ومن هنا جاء حرصها ومعها جميع أعضاء لجنة المرأة على مشاركة أعضاء النادي في جميع المناسبات والاحتفاليات.

 

وأوضحت د.عزة زيان، أن لجنة المرأة حرصت على أن يكون عيد الفطر هذا العام مميزا بفروع النادي الثلاثة حيث تم تنظيم يوم نوبي مميز بما يشمله من مظاهر نوبية، وإضافة إلى فقرات رسم الحنة لعضوات النادي، وجلسات تصوير بالأزياء النوبية للعضوات، وذلك ثاني وثالث أيام العيد بفرعي مدينة نصر والجزيرة.

 

كما أعلنت د عزة زيان عن تنظيم مسابقة أفضل شيف بين عضوات النادي لاختيار 3 فائزات باللقب بمقر النادي بالشيخ زايد، وترأس لجنة التحكيم الشيف سالي فؤاد نجمة الإعلام والفضائيات.

 

وأشادت د. عزة زيان، بالدعم الذي تلقاه من مجلس إدارة النادي الأهلي، واللجنة العليا للجان برئاسة الأستاذ محمد يوسف، كما وجهت التحية للمدير التنفيذي للنادي العميد محمد مرجان على مساندته الدائمة للجنة المرأة.