تعرفي على أجمل الفنادق الملكية لحفلات الزفاف في مصر

زفاف ملكي
زفاف ملكي

من منا لا يحلم أن يكون يوم زفافه مثل الملوك والملكات، وتكون هي أميرة يوم زفافها.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» لكي أجمل فنادق ملكية لإقامة حفل زفاف فيها في مصر.

 

فندق ماريوت القاهرة «عمر الخيام»

تم بناء هذا القصر في عام 1800 من قبل الخديوي إسماعيل، وتم تحويله إلى فندق، ويحتفظ بالكثير من القطع الزخرفية الفريدة، ويمكن إقامة حفل زفاف فخم في قاعة عايدة الكبرى ومشاهدة غروب الشمس في الشرفة المركزية المطلة على نهر النيل العظيم.

 

فندق مينا هاوس

كان هذا الفندق مكان لاستقبال الخديوي إسماعيل لضيوفه لذلك تم بناءه على أعلى مستوى وفي مكان استراتيجي رائع فهو قريب من الأهرامات، ويوجد به حديقة كبيرة يظهر في خلفيتها الأهرامات العظيمة.

 

سوفتيل أولد كتاراكت

وفي أسوان قصر قديم على الطراز الفيكتوري من القرن التاسع عشر يقع على ضفاف نهر النيل ،ويقدم Old Cataract مزيجًا فريدًا من الأجواء النوبية والفرنسية، ويمكنك أن تقام حفل زفافك في الهواء الطلق على نهر النيل، ويعد سوفتيل من أرقى وأشيك الفنادق في مصر.

 

سوفتيل وينتر بالاس

وفي الأقصر كان هذا الفندق في الأصل قصرًا تم بناؤه خلال الحقبة الاستعمارية البريطانية، وهو معروف بحدائقه الخلابة وإطلاله على وادي الملوك، وهو مكان رائع لإقامة حفل زفاف هناك.

 

المنتزه

وفي الإسكندرية تتميز منطقة المنتزه بطبيعتها الرومانسية الخلابة وبها فنادق جميلة لإقامة حفل زفاف رائع مثل شيراتون وهيلنان فلسطين المنتزه.

 

قصر محمد علي في القاهرة

يعد من أجمل القصور لإقامة حفل زفاف أسطوري، ولديه حديقة تعد من أكبر الحدائق في القصور حول العالم.

 

نادي سقارة في القاهرة

على الرغم من كونه مكانا رئيسيا للفروسية والأنشطة الرياضية الأخرى، يمكن تحويل نادي سقارة إلى مكان زفاف مذهل، ممزوج بالصحراء والخضرة والخلفية الخلابة لأهرامات.